تصميم المصاعد الثقيلة وإنشاؤها وتركيبها

تصميم المصاعد الثقيلة وإنشاؤها وتركيبها

لقد نجحت شركة نصب نيرو في تصميم وبناء وتركيب آلية الرفع الثقيل.

في الوقت الذي كانت فيه مجموعة مابنا تقوم بهندسة وبناء توربينات من الفئة F ، بدأت شركة Nasb Niroo بصفتها الفرع التنفيذي لهذه المجموعة التخطيط المطلوب لنقل وتركيب هذه الأنواع من التوربينات والمولدات. نظرًا للقيود التشغيلية والاستخدام المكلف للمصاعد الثقيلة ، فقد تم اختيار الآلية المناسبة لنقل التوربينات البخارية من الفئة F & E والمولدات في ظل هذه الظروف. في الواقع ، من خلال فحص المخططات الفنية والوثائق للمقاولين الأجانب المعروفين ، تقرر تصميم وبناء المصعد بالاعتماد على القدرات الموجودة في الدولة.

من أغسطس 2017 ، بدأ الفحص والتعيين ، وبحلول ديسمبر من نفس العام ، بالاعتماد على المعرفة والمعدات والآلات المكتسبة حديثًا ، ومع مراقبة الجودة الدقيقة في كل جزء ، تم تصنيع مبنى الرفع الثقيل في شركة نصب نيرو. . تقع في منطقة اراك خير آباد الصناعية. في نفس الوقت ، لتوفير سلاسل الرافعات المطلوبة ، قمنا بشراء أربعة مقابس Enerpac (HSL-2000) ، بسعة 200 طن لكل منها. على الرغم من الرافعات الأخرى من نفس الأنظمة ، يمكن التحكم في هذه الرافعات تلقائيًا مما يؤدي إلى أقل مخاطر تشغيلية في حالة النقل.

 

في سبتمبر 2018 ، مع أقل خطأ في التصميم والبناء ، تم تجميع Heavy Lift في محطة توليد الكهرباء BOO في Asaluyeh. على الرغم من تحديث وتعقيد نظام التحكم في الرافعات ، اعتمادًا على معرفة مهندسي الدولة ، في غضون 10 أيام ، تم فحص مقابس Enerpac وتركيبها بنجاح.

 

لنجاح تصميم وتوريد وبناء وتجميع وتركيب آلية الرفع الثقيل من قبل شركة نصب نيرو ، بترخيص شركة SGS ، حصلنا على مكافأتنا. وبالتالي ، تم تركيب التوربينات والمولدات للوحدة الثانية من محطة توليد الطاقة BOO في عسلوية بآلية مبنية من MAPNA ، وتم تسجيل إنجاز آخر في تاريخ مجموعة MAPNA.

ومن الجدير بالذكر أنه فيما يتعلق بقيمة وحساسية الموقع والتركيب ، فإن التوربينات والمولدات من أكثر المعدات قيمة في محطات توليد الطاقة ، ويعتبر تركيبها على الأساس من أهم المشاريع في صناعة محطات توليد الكهرباء.